العاهل السعودي يستقبل نظيره الأردني بطنجة


يحل العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، اليوم، بالمملكة المغربية، حيث يلتقي نظيره السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مقر إقامته بطنجة.
ووفقا لبيان الديوان الملكي الأردني، فإن الملك عبد الله الثاني سيبحث مع الملك سلمان العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى التطورات التي تعرفها المنطقة.
وأضاف البلاغ، أن العاهل الأردني سيغادر المغرب بعد ذلك، متوجها إلى العاصمة الاسكتلندية أدنبره، حيث يحل ضيف شرف لمهرجان أدنبره الملكي العسكري، الذي يعد أكبر عرض للموسيقات العسكرية في العالم، ويقام في قلعة أدنبرة التاريخية الشهير.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.