بالصور: "فَوضى و شغَب بطنجة بعْد الإِقصاء"




قام عدد من المشجعين الذين حضروا مباراة فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، برسم إياب نصف نهائي كأس العرش، بإحداث أعمال شغب، وُصفت بالغير مسبوقة.

و قال مصدر مقرب من فريق اتحاد طنجة أن هذه الأحداث اندعلت مباشرة بعد صافرة الحكم عادل زوراق و لا زالت مستمرة لحد الساعة، حين حاول بعض المحسبوبين على جماهير الفريق المضيف، الخروج من أحد أبواب الملعب، والتوجه للمنطقة التي يتواجد فيها مشجعو جماهير فريق المغرب الفاسي،  ليقوم هؤلاء بتخريب و تكسير الممتلكات المحيطة بالملعب الكبير لمدينة طنجة، خاصة السيارات.

و أضاف ذات المصدر أن هؤلاء قاموا أيضا بالتوجه لحي "مْسنانة" القرب من الملعب، و قاموا بأعمال نهب و سرقة و تخريب لبعض السيارات وحتى الدكاكين، مما اضطر أصحابها لإقفالها بسرعة، قبل تعرضها للسرقة و التخريب.

و في ذات السياق، أضاف مصدر أن عددا من المشجعين الآخرين، و منهم من رافقوا فريق"الماص"، لا زالوا في الملعب، حتى تهدأ هذه الفوضى، كما وصفها نفس المصدر.

و عن سبب اندلاع هذه الأحداث، قال المصدر المقرب من فريق اتحاد طنجة، والذي عاين جزءًا كبيرا منها قائلا :"لم تستسغ بعض الجماهير إقصاء الفريق من كأس العرش، الكل كان يمني النفس بأول لقب لفريق اتحاد طنجة، و الكل كان يراهن على هذا اللقب، فئة محسوبة على جماهير اتحاد طنجة، و بما أنها لا تكترث لقوانين الجامعة الانضباطية، قررت التعبير عن غضبها  بهذه الطريقة الفوضوية والعداونية، و برروا ذلك أبنهم سيقاطعون أصلا كل المباريات القادمة لفريقهم، فلا ضرر في أن يتم توقيفهم بعد هذه الأحداث، علما أن أغلب هؤلاء المخربين قاصرين".

و هذه بعض الصور لمخلفات هذه الأحداث، مع التذكير أننا  سنعود لها بالتفصيل في موادنا القادمة.







ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.