السيسي يمنع حقوقيين مصريين من المشاركة في COP 22
منعت سلطات المصرية فجر اليوم الثلاثاء سفر المحامي المصري والحقوقي أحمد راغب مدير مركز الجماعة المصرية إلى المغرب لحضور مؤتمر التغيرات المناخية والديمقراطية.
وقال راغب، حسب ما أوردته صحف محلية، إن إدارة الجوازات أبلغته فجر اليوم الثلاثاء أنه ممنوع من السفر بقرار من قاضي التحقيقات صدر في ماي الماضي دون تفاصيل أخرى.
ومنعت السلطات المصرية سفر العشرات من الحقوقيين والنشطاء والعاملين في منظمات المجتمع المدني، منهم حسام بهجت وجمال عيد.
يذكر أن راغب أحد المشاركين في إعداد تقرير تقصي الحقائق عن أحداث الثورة المصرية عام 2013

ليست هناك تعليقات