Header Ads

هيرفي رونار: لن أترك تدريب المنتخب المغربي احتراما لكل المغاربة


مغربكم - متابعة
أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، لأنه لن يترك الإشراف على المنتخب الوطني المغربي "تحت أي ظرف من الظروف"، وأنه "لن ينتقل إلى أي منتخب أفريقي آخر".
ونشر رونار رسالة، على حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي، عبر فيها عن "الأسف لما يتناقله البعض حول مستقبله، في وسائل الإعلام، بهدف زرع القلق في نفوس المغاربة".
وأصر مدرب "أسود الأطلس"، على متن الرسالة نفسها، على وصف ما انتشر مؤخرا حول انتقاله لتدريب منتخب الجزائر بـ"المعلومات الخاطئة".
وأكمل المدرب الفرنسي: "الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة ما سيحدث في المستقبل"، ولكنه وعد الجماهير أنه "لن يترك أسود الأطلس من أجل تدريب أي منتخب أفريقي آخر، احتراما للمغرب واحتراما لكل المغاربة".
جدير بالذكر أن رونار تولى المهمة الفنية للمنتخب المغربي في فبراير 2016 وقاد الفريق للتأهل إلى مونديال "روسيا 2018"، بينما جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقده، حينها، حتى عام 2022.
وأصبح رونار أكثر مدرب معمر في منصب المدير الفني لـ"أسود الأطلس" بعد بادو الزاكي، وتمكن من التغلب على المشكلات التي حدثت في قائمة المنتخب المغربي الذي تغير مدربوه 12 مرة في السنوات الـ13 الأخيرة.
جدير بالذكر أن استطلاعا لجريدة هسبريس الإلكترونية، شارك فيه أكثر من 20 ألف شخص، مال 77% منهم لاستمرار رونار مع المنتخب المغربي، خاصة بعد الصورة الرائعة التي ظهر عليها الفريق في مبارياته الثلاث بدور المجموعات في مونديال روسيا.
ومني المغرب بهزيمتين بهدف نظيف في أول مباراتين موندياليتين، أمام كل من إيران والبرتغال، قبل أن يتعادل مع إسبانيا في آخر لقاءاته بهدفين لمثلهما، ولكنه كان صاحب "اليد العليا" على أرض الملعب فيها جميعها، وتميز بالأداء الجماعي والهجومي بشكل رائع نال إشادة الجميع.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.